من نحن

تخصص

منصة

رقمية تفاعلية

تقدم خدمة الإرشاد الأكاديمي والمهني للطلاب

من خلال توفير قاعدة بيانات (محدثة دائما) للمؤسسات التعليمية والمهن. وترصد توقعات احتياجات سوق العمل لاكتشاف الفرص المتاحة، كما تُتيح فرص التواصل والتفاعل مع ذوي خبرة في جميع التخصصات والمجالات، الأمر الذي سيوفر على الطلاب كثير من الوقت والجهد والمال، ويزيد من فرص نجاحهم في اختيار الوجهة الصحيحة.

تخصص

منصة

رقمية تفاعلية

تقدم خدمة الإرشاد الأكاديمي والمهني للطلاب

من خلال توفير قاعدة بيانات (محدثة دائما) للمؤسسات التعليمية والمهن. وترصد توقعات احتياجات سوق العمل لاكتشاف الفرص المتاحة، كما تُتيح فرص التواصل والتفاعل مع ذوي خبرة في جميع التخصصات والمجالات، الأمر الذي سيوفر على الطلاب كثير من الوقت والجهد والمال، ويزيد من فرص نجاحهم في اختيار الوجهة الصحيحة.

شروط الاستخدام

باستخدامك لمنصة "تخصص" أنت تقر على موافقتك الكاملة على هذه الشروط:

باستخدامك لمنصة "تخصص" أنت تقر على موافقتك الكاملة على هذه الشروط:

1

يضمن المستخدم أن جميع المعلومات التي يقوم بإضافتها في حسابه في "تخصص" صحيحة تماما، ويتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن أي معلومات خاطئة يقوم بإضافتها.

2

يلتزم المستخدم بعدم إنشاء أكثر من حساب واحد في المنصة، وفي حال واجه مشكلة في حسابه الأول فعليه المتابعة مع فريق "تخصص" لحل المشكلة.

3

يحق للمنصة حظر الحسابات المخالفة لشروط المنصة أو تلك التي تتسبب بضرر للمنصة أو مستخدميها بشكل نهائي ودون رجوع للمستخدم أو تنبيهه.

4

يجب أن يكون اسم المستخدم اسم له معنى، وليس مجرد رموز أو أرقام، وممنوع استخدام أي أسماء تحرض على الكراهية والعنف أو التمييز بكل أشكاله، كما يمنع استخدام أي من العلامات التجارية كاسم للمستخدم.

5

يحق للمنصة حذف أي محتوى ( أو إغلاق أي حساب) مخالف لشروط المنصة  أو تلك التي قد تتسبب بضرر للمنصة أو مستخدميها دون الرجوع للمستخدم.

سياسة الخصوصية

1- إن البنود والأحكام الواردة في هذه الوثيقة (سياسة الخصوصية) تنطبق على استخدام هذه المنصة.
2- زيارتك للمنصة تُشير إلى أنك قد قرأت وفهمت وقبلت سياسة الخصوصية هذه.
3- نحتفظ بالحق في تغيير محتويات هذه المنصة بما في ذلك سياسة الخصوصية هذه في أي وقت.
4- إن متابعة استخدامك لهذه المنصة بعد نشر أي تغييرات هو تأكيد على موافقتك على سياسة الخصوصية المعدلة.
5- يحق للمنصة جمع نوعين من المعلومات عنك هما:
• المعلومات الشخصية المقدمة لنا من قبلك في وقت التسجيل الطوعي أو بعده، مثل: اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية أو معلومات الموقع الجغرافي الخاص بك.
• المعلومات المجمعة من خلال أنظمتنا، والتي تتبع حركة المرور إلى مواقعنا ولكن لا تتصل بك شخصيا، مثل: نوع المتصفح، اسم نطاق ووقت الدخول إلى الموقع. وتستخدم هذه المعلومات لأغراض البحث الخاصة بنا وهي منفصلة عن أية معلومات شخصية.
6- من خلال تقديمك هذه المعلومات الشخصية إلينا فإنك تُقر وتُوافق على أن المعلومات التي قُدمت ليست سرية، ويجب ألا تعتبر سراً.
7- قد نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها:
• للتحقق من هويتك، ومساعدتك إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، أو تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك على المنصة
للمساعدة في توفير الخدمات التي طلبتها.
• لتقديم مزيد من المعلومات لك حول المواقع والخدمات الأخرى، أو التي نعتبرها قد تكون ذات فائدة لك.
• لأغراض ترويجية وإعلامية، بما في ذلك القيام بعملية التسويق المباشر، وأبحاث السوق، والدراسات الاستقصائية
لضمان تزويدك بالمعلومات الأكثر ملاءمة لك ولاهتماماتك.
8- سوف نحتفظ بالمعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طالما كانت ضرورية بشكل معقول للأغراض الواردة في سياسة الخصوصية هذه.
9- نستخدم "الكوكيز" التي تحتوي على معلومات الملف الذي يمكننا من تحديد تفاصيل عنوان بروتكول الإنترنت، ونظام التشغيل الخاص بك مثل: مايكروسوفت ويندوز، ماك  OS، لينكس. والمتصفح مثل: إنترنت إكسبلورر وسفاري، فايرفوكس، وغيرها من المتصفحات.
10- يجوز لنا استخدام المعلومات الناتجة عن الكوكيز للأغراض التالية:
• أنماط حركة المرور من وإلى المنصة.
• ضمان إظهار أي إعلان إلى الشخص الأنسب.
• تمكينك من دخول المنصة، واستخدام خدمات معينة، وزيارة الأقسام التي يسمح بدخولها للأعضاء المسجلين فقط.
11- يمكنك اختيار رفض ملفات "الكوكيز" عبر إغلاقها في المتصفح الخاص بك أو حذفها من القرص الصلب الخاص بك.
12- أنت لا تحتاج أن يكون "الكوكيز" فعالاً حتى تتمكن من استخدام المنصة، ولكن سوف تحتاج له عند تسجيل دخولك إلى المنصة والوصول إلى محتوى مخصص أو آمن، بعض صفحات الويب قد لا تعمل بشكل صحيح إذا تم إغلاق ملفات "الكوكيز".
13- نوفر صور تنسيق الملف الشخصي لقياس سلوك المستخدم، لمساعدتنا في تحسين تجربة المستخدم، وإدارة محتوى المنصة
وقد نستخدم هذه الصور على هذه المنصة وفي رسائل البريد الإلكتروني لدينا، وفي إعلاناتنا على مواقع أخرى، أو في إعلاناتنا على رسائل البريد الإلكتروني الأخرى.
14- نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات جمع البيانات، وسياسات الخصوصية أو محتوى المواقع الأخرى بخلاف ما لدينا على منصتنا، بما في ذلك أي موقع يمكن الوصول إليه عن طريق رابط موجود في أحد صفحاتنا، كما يجب عليك الاتصال مع مشغلي تلك المواقع مباشرة إذا كنت ترغب في الاستفسار عن سياسات وممارسات الخصوصية الخاصة بها قبل تقديم معلوماتك الشخصية لهم.
15- نتيح لك تصحيح أو تغيير المعلومات التي تم جمعها في أي وقت، وكلما اقتضت الحاجة إلى ذلك.
16- تقوم المنصة بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها. ومع ذلك فإننا لا نضمن تماما سرية استخدامك لهذه المنصة، كما لا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى المنصة.
17- يحق للمنصة اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على المنصة، وذلك من دون أن تضمن المنصة صحة المعلومات المدخلة من أي طرف خارجي مثل الأسئلة والأجوبة والتعليقات حيث يكون المسؤول عنها من قام بإدخالها ولا تتحمل المنصة أي مسؤولية قانونية عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف آخر نتيجة لهذه المعلومات المنشورة.
18- قوانين الجمهورية اليمنية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذه المنصة، كما تختص محاكم الجمهورية اليمنية حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.
19- أي استفسارات أو تعليقات حول المنصة أو سياسة الخصوصية ينبغي أن توجه عبر البريد الإلكتروني باستخدام النموذج الموجود في صفحة "تواصل معنا" على المنصة.

+